مقالات ومقابلات صحفيه منقوله

أي أمل وأي مستقبل؟

أي أمل وأي مستقبل؟

تذكرت المثل المصري القائل: «اللي عنده فلوس تحيّره، يشتري حمام ويطيّره»، وذلك عندما قرأت في وسائل الإعلام عن رجل
الأمير محمد بن سلمان يتلقى البيعة وليًّا للعهد

الأمير محمد بن سلمان يتلقى البيعة وليًّا للعهد

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المبايعة وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله- صلى الله عليه وسلم-
بالصور .. أطول سفرة إفطار عن شهداء الواجب في الطائف تحتضن 4 آلاف صائم

بالصور .. أطول سفرة إفطار عن شهداء الواجب في الطائف تحتضن 4 آلاف صائم

فريق الطائف التطوعي واهال حي اليمانية يمدون اطول سفره افطار صائم بالطايف..بحي اليماني ١٤٣٨عن شهداء الواجب
الجوع كافر

الجوع كافر

تكتظ مساجد وشوارع المدن العربية والإسلامية في هذا الشهر الكريم (رمضان)، بالموائد التي يطلق عليها بعضهم (موائد الرحمن).
سرّاق الدغابيس

سرّاق الدغابيس

صاح الجد في حفيده: سعيد يا سعيد. أجاب «هاه يا جد». ردّ عليه «هووا بك في بير ما لها قاع. قل نعم يا الدجعة»، نعم،
«محلات المواد الاستهلاكية والكماليات» بشوارعنا بريق كاذب.. وغش للمستهلك بالتقليد وتخفيض المزور

«محلات المواد الاستهلاكية والكماليات» بشوارعنا بريق كاذب.. وغش للمستهلك بالتقليد وتخفيض المزور

برغم دعوات الترشيد، والمطالبات من المختصين والمهتمين بشؤون الأسرة والمجتمع بضرورة تغير الصورة النمطية
لا كرم ولا جمال ولا خفة ظل

لا كرم ولا جمال ولا خفة ظل

قد حصلت في منطقتنا في الآونة الأخيرة عدة زواجات - وهي التي يقال لها أفراح - وحصل فيها ما لا أذن سمعت (وانصنجت)، ولا
وماذا عن الوزراء الآخرين؟

وماذا عن الوزراء الآخرين؟

مع صدور الأوامر الملكية خصوصاً الأمر السامي بشأن إعفاء معالي وزير الخدمة المدنية من منصبه وتشكيل لجنة وزارية في الديوان الملكي لاستكمال
احذروا مرض العصر

احذروا مرض العصر

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعية وقدرتها على منح الشهرة لبعض الناس بمن فيهم مَن لا يملكون الموهبة أو الخبرة أو أي
ضيق الأفق ( داء الأمم )

ضيق الأفق ( داء الأمم )

متى نصحو؟ متى نتجرد للحقيقة؟ متى نكون صرحاء مع أنفسنا والناس؟ متى نواجه مشكلاتنا بشجاعة؟ ما زلنا نضيق بالنقد ونعشق المدح
إضافة مقال جديد : مقالات ومقابلات صحفيه منقوله
||